لقاءات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر

لقاءات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر

إستكمالاً لإجتماعات سابقة عقدت نائب رئيس مجلس الوزراء ووزيرة الدفاع ووزيرة الخارجية والمغتربين بالوكالة في حكومة تصريف الأعمال زينة عكر إجتماعاً مع وزير الأشغال العامة والنقل ميشال نجار، وعضو لجنة الإقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط النائب علي بزي، ورئيس إتحادات ونقابات قطاع ​النقل البري​ في ​لبنان بسام طليس، وجرى عرض لإقتراح دعم قطاع النقل البري والذي يوافق على روحيته رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب.
وتوافق المجتمعون خلال الإجتماع على الآليات التطبيقية لتنفيذ خطة دعم قطاع النقل البري وشمول السائقين العموميين والعاملين فيه من ضمن عموم اللبنانيين الذين ستطالهم ​البطاقة التمويلية.​
الوزيرة عكرإستقبلت أيضاً نائب وزير خارجية جمهورية جنوب السودان دينغ دو دينغ بحضور القنصل الفخري في لبنان علي مرعي والوفد المرافق، وجرى عرض للعلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها. ونقل دينغ رسالة تعزية شفهية من رئيس جمهورية جنوب السودان بضحايا إنفجار مرفأ بيروت آملاً أن يحل السلام والإستقرار في لبنان. وشكرت الوزيرة عكر رئيس جنوب السودان على عاطفته متمنية أن يعم الأمن والإزدهار في السودان.
وإلتقت الوزيرة عكر عميد السلك القنصلي الفخري جوزيف حبيس الذي أطلعها على نشاطات السلك مع الدول التي يمثلونها في لبنان، إضافة الى الجهود التي تبذل والمساعدات التي تقدم من أجل دعم لبنان في ظل الظروف التي يمر بها.